EN
  • طريق المنصوريه – أبورواش – جيزه
  • 01144152251
  • 01278565452

من نحن ؟

المصريه غصون إحدى المؤسسات العامله فى السوق المصري و المتخصصه فى تدوير المخلفات و ملحقاتها , تعمل المؤسسه فى السوق المصري من العام 2003 م .

تقوم المؤسسه بفرز و تدوير العديد من المواد منها الزجاج و الورق و الورق المقوى و المعادن و البلاستيك و المنسوجات بالإضافه إلى مخلفات مصانع الأغذيه .

هدفنا

هدفنا هو رفع القيمه الإقتصاديه لهذه الصناعه داخل جمهورية مصر العربيه , و عليه فإننا نقوم بتطوير مستمر مبنى على تخطيط متكامل لخلق منتجات صديقه للبيئه بتكاليف أقل من المنتجات المشابهه و المتاحه فى السوق المصري .

هدف آخر تسعى المؤسسه لنشر التوعيه به و هو العمل على تحويل النفايات بعيدا عن المكبات , من خلال إعادة إستخدامها بعد معالجتها بالطرق المثبته علميا و التى تحقق أقصى درجات الأمان بعد الإستخدام .

رؤية المؤسسه

تملك المؤسسه رؤيه واسعه لجميع الجوانب البيئيه , و تضمن أن الخيار الذى يتم إعتماده يحقق فوائد بيئيه شامله مقارنة بالخيارات الأخرى .

تنطلق المؤسسه من حقيقه مفادها أنه لا تعد المواد نفايات ما لم يتم التخلص منها , و عليه فإننا نقوم بمعالجة المخلفات لتحويلها إلى نوع جديد من المنتجات الجديده للحد من إستهلاك المواد الخام الجديده و الحد من الطاقه اللازمه لمعالجة النفايات , و كذلك الحد من الآثار البيئيه المترتبه على التخلص من النفايات بالطرق التقليديه .

حقيقه أخرى تنطلق منها المؤسسه مفادها أنه لا تكون عملية التدوير فعاله مالم يتم إنتاج مواد أو منتجات قابله للبيع فى الأسواق .

و كما أن نظام إعادة التدوير و الرسكله يعتبر نظاما فعالا بيئيا طبقا للنتائج التى حققتها كثيرا من الدول التى أولت هذه الصناعه إهتماما مناسبا فإنه أيضا يعتبر نظاما موفرا إقتصاديا هاما حيث توفر المنتجات المصنعه من مواد معاد إستخدامها تقريبا نصف الثمن بالمقارنه بالمنتجات المصنعه من مواد خام جديده , إذا فإن عمليات إعادة التدوير تعمل على تقليل تكاليف الشراء على مستوى الفرد و تقليل نسبة الإستيراد على مستوى الدوله و تعمل كذلك على تقليل نسبة إستهلاك الطاقه أيضا .